استراتيجية الروليت في نهاية المطاف ، أبدا أن يخسر مرة أخرى

الكازينوهات في الوقت الحاضر لديها الكثير من الألعاب للاختيار من بينها. ال کازینو روليت هي واحدة من أكثر الخيارات شعبية. ربما بسبب سهولة فهم القواعد والقدرة على تسجيل نقاط كبيرة. ومع ذلك ، يعتقد العديد من اللاعبين أنها لعبة فرصة ، ولكن يمكنك بالفعل استخدام بعض استراتيجيات الروليت للتغلب على احتمالات الفوز وعدم الخسارة مرة أخرى.

الهدف من لعبة الروليت هو الرهان على الرقم أو اللون الذي ستهبط به الكرة. في حين أن هذا من قبيل الصدفة إلى حد كبير ، هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للحد من اختيار السيدات.

استراتيجية مارتينجال

يتم استخدام هذه استراتيجية الرهان بسيطة ولكنها فعالة من قبل اللاعبين الأكثر انجازا وأثبتت نفسها على مر السنين. الفكرة وراء استراتيجية الرهان هذه هي أنك تقوم دائمًا بصرف نفقاتك.

تبدأ بوضع رهان ، واعتمادًا على ما يحدث مع هذا الرهان ، يمكنك تحديد مقدار رهانك التالي. إذا فقدت ، يجب عليك مضاعفة الرهان الضائع في الجولة التالية. إذا كنت تراهن بمبلغ 5 دولارات وخسرت ، فيجب أن يكون رهانك التالي هو 10 دولارات. ستواصل هذا التقدم حتى تفوز. بمجرد اكتمال الرهان الفائز ، ستعود إلى الرهان الأصلي الذي بدأت به.

مزدوج شارع رباعية

الهدف من هذه الاستراتيجية هو تزويد أكبر عدد ممكن من الناس بأقل قدر ممكن من المال. وبهذه الطريقة قمت بتغطية ما يقرب من نصف الأرقام مع القليل جدا من المال المخاطر.

لتطبيق استراتيجية مزدوج شارع رباعية ، راهن على رقم فريد غير مدرج في رهانات شارع مزدوج وقم بوضع رهان أحادي الشريحة. ثم اختر شارعين للمراهنة على شريحتين في كل شارع.

أخيرًا ، حدد لوحة أرقام غير مغطاة برهان الدفع المباشر ووضع شريحة على هذا الرهان. لديك الآن 6 شرائح في اللعب و 17 من الأرقام الـ 35 التي تم تغطيتها في لعبة روليت واحدة صفرية.

تتشابه استراتيجية الروليت مع شارع مزدوج ، إلا أنك تراهن فقط على الكواد أو الزوايا. حدد 5 كتل من 4 أرقام لكل منها تريد تعيين رمز مميز. ثم اختر رقمًا زوجيًا ، ويفضل أن يكون عددًا لم تتم تغطيته بعد بواسطة أحد الكواد الخمسة ، ثم ضع شريحة أخرى على هذا الرقم.

تستخدم هذه الاستراتيجية نفس كمية الرقائق التي تستخدمها كواد ستريت ، لكنك تغطي الآن 21 بدلاً من 17 رقماً. احتمالات استخدام استراتيجيتهم أقل قليلاً ، ولكن المكافآت أعلى ، حيث أن الرهانات على الربع تدفع نسبة أعلى من رهانات الشوارع المستخدمة في استراتيجية شارع مزدوج.

تم تصميم جميع استراتيجيات الروليت هذه لتمنحك احتمالات أفضل. تستخدم هذه الاستراتيجيات صيغة رياضية لضمان أنك على الأقل تنفصل عن طريق مضاعفة رهاناتك المفقودة لاستعادة السابقة. نأمل أن يؤدي استخدام إحدى هذه الاستراتيجيات إلى تحقيق فوائد كبيرة على المدى الطويل!

About the author