قواعد التبديل العوامة

القواعد والحركات الرئيسية للعبة هي نفس لعبة البلاك جاك الكلاسيكية ، ما لم ينص على خلاف ذلك على طاولة الكازينو. لذلك يوصى باستشارة اللاعبين مسبقًا. والفرق الرئيسي هو أنه بدلاً من وجود يد واحدة ، فإن لديهم اثنين ، مما يسمح لهم بمبادلة البطاقة العلوية لتحسين أيديهم. ليكونوا قادرين على لعبها ، يجب عليهم عمل رهانين متطابقين لكل منهما ، حيث يتم اعتبارهما يدان منفصلتان. يجب أن تأخذ عدادات البطاقات في الاعتبار أن الألعاب في اللعبة تختلف لأنها قد تكون أربعة أو ستة أو ثمانية. في هذا الإصدار ، ليست لعبة ورق لعبة الورق العادية 3/2 حيث يحصل اللاعبون على 1/1.

في معظم الحالات ، سيستخدم الموزع ناعم 17 ، ولكن قد تختلف هذه القاعدة اعتمادًا على الكازينو. لذلك من الأفضل دائمًا التحقق مرتين قبل اللعب. يتوفر للاعبين خيار مضاعفة ورقتين وإتمام هذه الخطوة بمجرد تقسيمها. يُسمح للقسمة أيضًا بأربعة أيدٍ ، لكن قبل أن تجرب هذا الإجراء ، كن حذرًا ، فقد يكلفك ذلك غالياً.

يتلقى اللاعب ضعيف 15 و 8 توزيع ورق. يتعين على اللاعب المرور ووضع يده بعشرة أيادي ويد ناعمة في الثالثة عشرة.

إيجابيات وسلبيات التبديل العوامة

كما ذكرنا سابقًا ، يعتبر رمز التبديل في لعبة ورق هو البديل الذي يوفر للاعبين احتمالات جيدة للفوز لأن حافة المنزل أقل من تلك الموجودة في اللعبة الكلاسيكية ، شريطة ألا يتم تغيير القواعد بواسطة الكازينو. إنه أمر مثير للاهتمام وصعب للغاية لأن عليهم اتخاذ قرارات بيدين بينما لديهم القدرة الفريدة على تبادل البطاقات بينهم. واجه كل لاعب موقفًا مرة واحدة على الأقل عندما أراد استبدال إحدى أوراقه لتحسين يده.

نظرًا لأن لعبة البلاك جاك هي لعبة كازينو تتضمن أموالًا ، فإن اتخاذ أفضل القرارات الممكنة هو أهم شيء يجب القيام به لتقليل مخاطر فقد المال. يسمح لهم هذا الإصدار من اللعبة بأداء حركات غير عادية وتجربة مواقف مختلفة. بهذه الطريقة ، يمكن للاعبين إظهار مهاراتهم ومعارفهم وتطوير قدرتهم على القيام بمهام متعددة.

من ناحية أخرى ، يمكن اعتبار حقيقة السماح بتغيير المورد عيبًا كبيرًا ، لأن هذا يتطلب استراتيجية ونهج جديد تمامًا. أيضًا ، سيكون من الصعب جدًا على اللاعبين تطبيق الإستراتيجية الأساسية بشكل صحيح ، لأن العديد من الحركات المقترحة تصبح غير ضرورية لأن لديهم يدين بدلاً من واحدة. إحدى القواعد التي لا تدفع للاعبين هي أنه إذا كان لدى التاجر بطاقة بها اثنان وعشرون بطاقة ولم يكن أي منهم من الأوراق ، فلن يفلس. بدلاً من ذلك ، فإنه يربط بين أيدي جميع اللاعبين باستثناء لعبة ورق ، مما يعني أنهم لن يتلقوا أي شيء في رهانهم الأول.

مثل أشكال اللعبة الأخرى ، يقدم العوامة التبديل أيضًا رهانًا اختياريًا يسمى مباراة السوبر. عندما يستخدم اللاعبون ويضعون هذا الخيار ، فسيتم مكافأتهم إذا كان لديهم أزواج متطابقة أو أكثر في أيديهم. يختلف دفع تعويضات اعتمادا على عدد من أزواج وقواعد الكازينو. قبل اتخاذ القرار ، يجب أن يضع اللاعبون في اعتبارهم أن معظم الرهانات الجانبية تفضل عادة الكازينو. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يتعرفوا على جميع التفاصيل الدقيقة والمواقف الصعبة المحتملة إذا كانوا يريدون اتخاذ أفضل قرار ممكن من حيث الرهان الموازي.

About the author