هناك استراتيجية للعب الروليت

الإستراتيجية 1 – مشكلة الإستراتيجية الموضحة أعلاه هي أنك لا تغطي مساحة كافية وبالتالي تتكبد خسائر كثيرة. إذا كنت ترغب في تغطية المزيد من الجدول ، يمكنك المراهنة على 2 دزينة في نفس الوقت. هنا هو التقدم الذي ستحتاجه:

كما ترون ، ستصبح الأرقام مهمة جدًا بسرعة حيث يتعين عليك مضاعفة رهاناتك بثلاثة بعد كل هزيمة (س3). الميزة هي أنك تغطي أقل بقليل من ثلثي الجدول وتحصل على أرباح أكثر من الخسائر.

مع هذا المسار الحاد ، ومع ذلك ، لا يلزم سوى خسائر قليلة متتالية لتحقيق خسارة كبيرة يصعب استردادها. كما في النظام الأول ، يحاول بعض اللاعبين الانتظار حتى يصل العدد نفسه إلى العشرات ثلاث مرات متتالية ، ثم يراهن على الاثنين الآخرين ، لكن هذا لا يزال خطأً ، وهذا لا يغير من فرص اللعبة.
لإعطائك فكرة عما يمكن توقعه عند لعب الروليت على الإنترنت ، فقد شاهدنا أكثر من 30 جولة متتالية دون إصابة العشرات أو العمود ، وعندما يحدث ذلك ، تخسر. إذا اختبرت ذلك في إحدى ألعاب الروليت المجانية ، فستواجه قريباً هزيمة طويلة.

لحل هذه المشكلة ، حاول الانتظار 10 المنعطفات دون لمس عشرة أو عمود واحد ثم الرهان عليه. يمكنك الانتظار حتى 20 لفة قبل أن تراهن عليها. هذا هو المعروف باسم خطأ ولا يغير من فرص الفوز.
بغض النظر عن استراتيجيتك ، يجب عليك تعيين وقف الخسارة ، والهدف لتحقيق النصر والمثابرة. على سبيل المثال ، إذا قررت مع الإستراتيجية الأولى الموضحة أعلاه أنك ستذهب إذا فقدت الرهان 47 ، فانتقل بدلاً من تتبع الخسائر.

About the author